• Thursday 16 May 2024
  • 2024/05/16 07:25:30

نتائج واعدة.. التنبؤ بالسرطان قبل 7 سنوات من ظهوره

{منوعات: الفرات نيوز} كشفت دراسة طبية حديثة أن البروتينات الموجودة في الدم يمكن أن تنبئ بخطر الإصابة بالسرطان قبل أكثر من سبع سنوات من تشخيصه، وفق صحيفة الغارديان.

لماذا تشعر بالجوع بعد تناول لوح البروتين؟

{منوعات:الفرات نيوز} تُعرف ألواح البروتين بأنها الوجبة الصحية والمثالية أثناء التنقل، وادعى البعض أنها تساعد على تقليل الشهية، لكن الكثيرين يقولون إنهم يشعرون بالجوع بعد تناولها.

رغبتك بهذه الأطعمة يدل على نقص عناصر غذائية معينة في جسمك

{منوعات:الفرات نيوز} الرغبة الشديدة في تناول أطعمة معينة هي طريقة أجسامنا في توصيل احتياجاته. وفي حين أن اشتهاء الأطعمة قد يكون مجرد متعة، إلا أنه يمكن أن يشير أيضًا إلى نقص الفيتامينات والمعادن الأساسية.

دراسة: صيف 2023 كان الأكثر سخونة منذ ألفي عام

{منوعات: الفرات نيوز} خلص بحث جديد إلى أن القيظ الشديد في صيف 2023 بالنصف الشمالي من الكرة الأرضية، والذي تسبب في حرائق غابات بمنطقة البحر المتوسط ​​وانهيار طرق في ولاية تكساس بالولايات المتحدة وإجهاد شبكات الكهرباء في الصين، جعل صيف العام الماضي  ليس الأعلى حرارة منذ بدء التسجيل فحسب، بل الأكثر سخونة منذ حوالي 2000 عام.

تغيير كبير في غوغل.. وهؤلاء الخاسر الأكبر

{منوعات: الفرات نيوز} وسط مخاوف متزايدة من صعوده، يبدو أن شركة غوغل تفضل الإجابات التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي على روابط مواقع الويب التقليدية في تغيير كبير لمحرك البحث.